スポンサードリンク


この広告は一定期間更新がない場合に表示されます。
コンテンツの更新が行われると非表示に戻ります。
また、プレミアムユーザーになると常に非表示になります。

بداية كده القصة حقيقية وحصلت بجد
انا اسمى الديب عندى 25 سنة من الصعيد ، واختى عندها 29 سنة اكبر منى ب4 سنين ومتزوجة
بدأت قصتنا وانا عندى 14 سنة ، كنت بشوف اخنى دايما بتقعد لوحدها وبتحك صباعها ف كسها ، وادخل عليها فجاة الاوضة وتتخض
كنت بهيج وبولع اووى لما اشوفها كده ، مرة ع مرة مبقيتش قادر خلاص اسيبها وكنت بدخل اوضتها وهيا نايمة واحسس ع جسمها وارجع ع اوضتى بسرعة ، كل يوم احسس ع جسمها كله وهيا نايمة مش حاسة بيا ، ف يوم بقا قولت ادخل صباعى ف كسها من جوه البنطلون علشان اتمتع بيها اكتر


سكس حيوانات - تحميل سكس - سكس مصري - افلام سكس امهات - صور سكس - سكس حيوانات - تحميل افلام سكس - سكس حيوانات - سكس امهات



، وفعلا دخلته وبقيت احرك صباعى فيها وفجاة راحت صحيت وصباعى جواها ، اتلجمت ومبقيتش عارف اقول ايه ولا اعمل ايه ، لقيتها زعقت فبا ايه اللى انت بتعمله ده وانا اختك والمفروض تخاف عليا ، حاولت امسك نفسي من الخضة وقولتلها انى بحبها من زمان ومش قادر ابعد عنها ونفسي تكون مراتى مش اختى من كتر حبي ليها وعيطت ، لقيتها خدتنى ف حضنها وقالتلى وانا بحبك بس احنا اخوات ومينفعش ده يحصل بينا كده ابدا ووعدتها ان مش هيحصل كده تانى

سكس حيوانات - سكس سعودي - سكس مصري - قصص سكس محارم - سكس محارم - سكس اخ واخته - سكس مشاهير - سكس نسوانجي - نيك امهات



بعدها ب10 ايام مقدرتش استحمل ورجعت ادخل اوضتها من تانى واحسس ع جسمها كله وارضع ف صدرها من فوق الهدوم ، وفجاة حست بيا وصحيت ، قالتلى مش اتفقنا مفيش بينا كده تانى ، قولتلها مستحملتش ابقى بعيد عنك وانا اخوكى ومستحيل اضرك ، انا عايز شفايفك وصدرك بس ، فضلنا نتكلم واقنعها لحد ما وافقت اخيرا ، مسكتها حضنتها ولمست شفايفها وكإن جسمى اتكهرب من حلاوة وطعم شفايفها

سكس عراقي - xnxn - سكسي - تحميل نيك - سكس امهات HD - افلام نيك الكس - سكسي كلب وبنت - افلام سكس عربي - افلام سكس مشاهير


اوصفلكم اختى هيا بيضة جدا وشعرها بنى وشفايفها وردى ، فضلت ابوس شفايفها وهيا حاضنانى اووى ومتفاعلة معايا ف البوس وقطغت شفايفها بوس ومص لسانها ، وبعدها نزلت ع صدرها وقلعت التيشرت ، ي جمال اللى شوفته وحلاوته صدر مشدود زى ما الكتاب بيقول، صدرها كبير وحلماتها وردى ، نزلت عض ومص ف صدرها كانى محروم او جعان وما صدقت لقيت اكل ، برضع صدرها وهيا تتأوه وتشد راسى ع صدرها اكتر لحد ما تعبنا وحضنتنى ، قالتلى بحبك من زمان وبحس بيك من لما كنت بتحسس ع جسمى من زمان وبكون مبسوطة ، بس مبقدرش اقولك ولا احسسك انى صاحية ، وفضلنا ع كده يوميا وكنت بحاول انزل لكسها كانت ترفض ، وبعدها بسنة هيا اتجوزت ومعرفتش المسها تانى
اتمنى حكايتى تكون عجبتكم ومستنى رايكم
سكس ايطالي - سكس صيني - نيك كس - تحميل سكس - سكس حيوان - افلام سكس حيوانات - ولد ينيك امه - سكس اب وبنته - سكس ام وبنتها



Friday, August 14, 2020 20:58:29 PM قصص سكس PERMALINK COM(0)

اولا اعرفكم بنفسي انا خالد 30سنه الحكايه بدات من 14سنه كانت في فرح خالي
بعد يوم شاق ومتعب كل واحد راح يشوف مكان ينام فيه في بيت جدي انا في الوقت ده كان عندي ١٦سنه تقريبا نمت جنب ماما و خالتي اوصفلكم خالتي في الوقت ده كان عندها تقريبا٢٥ سنه وكان جسمها يشبه جسم الفنانه ايتن عامر


سكس حيوانات - سكس امهات - سكس خلفي محارم - سككس - سكسمحارم - سسكس سعودي - سكس اغتصاب امهات - سكسامهات
من تعب اليوم والاثاره اللي شوفتها في اليوم ده من ماما و خالتي خلتني هايج علي الاخر مش عارف انام لان كل اللي في البيت بيعاملوني علي اساس اني لسه طفل
مثلة اني ابتاديت انام وماما و خالتي بيتكلموا عادي زي اي اتنين اخوات وفجاءة خالتي نادهت عليها وانا عملت نفسي نمت وبعد كده لقيتها بتحضن ماما ومامابتحضن خالتي وابتداو يبوسو بعض جامد ماما قلعت خالتي هدومها وخالتي قلعت ماما هدومها خدوا وضع 69وانا بتفرج من غير ما ياخدوا بالهم قعدوا اكتر من نص ساعه علي الوضع ده وبعد كده ماما اتشنجت جامد ونزلت في بوق خالتي ورجعوا للبوس تاني وماما بتلعب في كس خالتي و خالتي بتلعب في كس ماما وبعد كده ماما نامت وخالتي راحت البلكونه تولع سيجاره انا خرجت ورها البلكونه هي اتخضت علشان انا شوفتها بتشرب سيجاره زعقت فيها هي و بتقول انت صحيت من امتي روحت بوستها بوسها رقيقه وقلتلها اني صحيت من وقت ما كانتي انتي وماما بتبوسوا بعض هي اتخضت وبقي صوتها اهدي من الاول قلت لها ما تخافيش انا مش هقول اللي شوفته لحد بس بشرط


تحميل سكس - افلام سكس حيوانات - صور سكس - سكسي امهات - فيلمسكس - سكس حيوانات جامدة - نيج بنت مصرية - صور نيك مصري
قالت ايه هو شرطك ؟
انا/ نعمل مع بعض زي ما كنتي بتعملي مع امي وانا هدلعك علي الاخر ويبقي سرنا مع بعض
هي /ههههههههههه كبرت يا واد وبتفكر زي الرجاله!!!!!!!!!!!!


موقع سكس محارم - صور سكس - تحميل افلام سكس - سكسامهات - سكسي صعيدي - سكس ورعان - سكس فنانات - سكس اخوات
انا هسيبك تفكري وانتي حره وسبتها ودخلت الحمام لعبت في زبري لحد ما نزلت لبني علي منظر خالتي وهي عريانه وصوره كسها الاحمر المنفوخ مش عايزه تمشي من قدام عيني ودخلت الاوضه لقيتها غيرت مكانها وجت جنبي نمت جنبها وهي مدياني ظيزها خدتها في حضني وبستها بوسه رقيقه جنب ودنها الشمال وانا بلعب في بزازها هي همست في ودني وقلتلي خليها بعدين لما نكون لوحدنا علشان مامتك ما تصحاش وتشوفنا نام وبكره الصبح نتفق نحنا وانا حاضن خالتي وزبري بين رجليها
اتمني الجزاء يعجب حضراتكم لو عايزين اكمل باقي الحكايه قولوا كمل لو ما عجبتكمش الحكايه انا بتقبل النقض بصدر رحب


سكس امهات - سكس حيوانات - صور سكس - سكس ياباني امهات - نيك رومانسي - نيك مصري - تحميل سكس اجنبي - سسكس حمير

Saturday, August 08, 2020 22:02:19 PM قصص سكس PERMALINK COM(0)

انا شاب عمري ١٨ سنة ، عائلتي مكونة من أبي وأمي وانا ، أبي عمره ٤٥ سنة وأمي عمرها ٣٨ سنة ، أبي مسافر في إحدى دول الخليج منذ ٤ سنوات حيث أنه يعمل في إحدى الشركات الكبرى ولا يستطيع العودة متى يشاء حتى لا يطرد من عمله ، أمي بيضاء البشرة طولها ١٧٦ سم ذات شعر اشقر ، صدرها كبير وافخاذها مربربة وأقدامها ناعمة بيضاء ، تشبه ممثلات البورنو ، فهي تهتم كثيرا بمظهرها و ثيابها وجمالها ، وبسبب غياب أبي الطويل فمن الطبيعي أن تكون مثارة دائما وتنتابها الشهوة والرغبة في النيك والحصول على من يطفئ عطشها فهي امرأة جميلة تغري جميع الرجال ولكن لا تستطيع أن تنتاك من أحدهم لأنها تخاف على سمعتها وبسبب قربي الدائم منها ، فهي لا تستطيع جلب عشيق إلى البيت وانا موجود ، أو أن تواعد أحدهم خارجنا لانني كنت دائما ما ارافقها خارج المنزل ، أما انا فكنت مجنونا بفكرة أن اراها تنتاك أمامي لانني اعشق فكرة الدياثة على لحمها خاصة أنها محرومة من السكس ب، فقد كنت أسترق النظر إليها في الحمام عندما تستمني وتدعك كسها وبزازها وهي تصدر تأوهات وتعض شفاهها ، فتبدو كشرموطة ممحونة تحتاج الى زب يعوضها عن هذه السنين ، حتى أنها كانت ترتدي ثيابا قصيرة داخل البيت وأحيانا قميصا شفافا قصيرا يظهر كيلوتها و حمالة صدرها بكل وضوح ، وفي يوم فكرت في طريقة أراها تنتاك وتصرخ على زب أحدهم أمامي حتى أرضي شهوتي ورغبتي ، فيا له من شعور أن أرى امي تنتاك أمامي في كسها وطيزها ويهتك شرفها امامي ، وقد كان لي صديق مقرب اسمه علي عمره ١٧ سنة وقد كان ينيكني ايضا لانني سالب ، كان بئر اسراري وكنا مقربين من بعضنا لدرجة كبيرة ، فقد كان يبيت عندي وابيت عنده وينيكني كل الليل ونأكل سويا ونخرج سويا فلا احد منا يخفي شيئا عن الاخر ، وعندها جال في ذهني فكرة ان اجعله ينيك امي ، فهو مقرب مني وذكري ونياكي وهو يعرف أمي وتعرفه وتعامله بكل عطف وحب كما تعاملني فهو لن يفشي سرها اذا مارس معها الجنس خاصة انني كنت أرى انتصاب زبه والشهوة في عينيه عندما يزورني ويرى أمي فقد كانت تجلس معنا احيانا بلباس خفيف فتضع قدم على قدما ليظهر كيلوتها وافخاذها البيضاء فربما كانت تحاول اغوائه لتتمتع قليلا بالاضافة الى أن فكرة أن أرى امي صاحبة ال ٣٨ عام تنتاك من فتى عمره ١٧ سنة وهو أقرب اصدقائي جعلتني اجن من المتعة ، وفي إحدى الليالي كان علي عندي وكان مصرا على المبيت عندي ، فقررت أن أخبره بالفكرة خاصة أنه يعلم ميولي في الدياثة ، وعندها قلت له : علي
علي: نعم


ابن ينيك امه - اخ ينيك اخته - افلام سكس امهات - تحميل سكس - تحميل افلام سكس - تحميل سكس حيوانات - تنزيل سكس - سكس اخوات - سكس ام وصبي - سكس عربي - سكس مصري - نيك كس - نيك طيز - نيك اخوات


أنا:ساخبرك بفكرة ستسعدك لكن عدني ان تبقى سرا


علي:اعدك، ماهي؟
أنا : لقد كنت أرى نظراتك الشهوانية وانتصاب زبك على منظر امي عندما تجلس معنا...


هنا بدا الخجل والاحراج على وجهه ولكنني تابعت
لا تقلق إن هذا يسعدني فأنت تعلم ميولي وتعلم أن امي وحيدة منذ سنين واعتقد بأنه يعجبها أن تراك منتصبا عليها
علي: مستحيل .... ما الذي تقوله ؟؟


xnxn - ابن ينيك امه - اخ ينيك اخته - افلام نيك - افلام نيك محارم - سكس اب وبنته - سكس اخ واخته - سكس اخوات - سكس امهات - سكس ام وابنها - سكس عائلي - سكس محارم - نيك اختة - نيك اخوات - نيك اخته - نيك امهات - ولد ينيك امه - نيك محارم


أنا : اسمع انا اعلم انك تشتهيها وهي أمرأة وحيدة تحتاج إلى زب يريحها وانا اعشق أن اراها تنتاك، انت ممكن تنيكها وانا موجود وهيك ما حدا بشك فيها وكلنا منحقق رغبتنا وشهوتنا


علي: اسمع ، امك جميلة وانا بشوفها ممحونة دائما ، يا بختك بيها ، أنا بتمنى أني نيكها وأشبعها نيك بس كنت خايف احكي ويمكن هي ما توافق لاني بعمر ابنها وصديقه بنفس الوقت..او حتى لانك انت موجود بالبيت رح تخاف وترفض


انا: اسمع.. اليوم انت رح تبات عندي ، وبمنتصف الليل بتدخل على غرفتها وبتحاول تنيكها وانا بعدها بدخل على الغرفة وباعترف لها بميولي واني بعشق شعور نيكها من شخص غير ابي وبهيك رح تطمئن وتكفي معك


نيك - xnxn - ابن ينيك امة - اخ ينيك اختة - افلام سكس محارم - افلام نيك محارم - افلام نيك - تحميل سكس - سكس اخوات - سكس اخ واخته - سكس امهات محارم - سكس ام وبنتها - سكس ام وابنها - سكس حيوانات - سكس محارم - سكسي - نيك اخوات - نيك امهات - نيك محارم


علي: وانا موافق


طبعا أثناء هذا الحديث كانت أمي تستحم وبعدها خرجت وهي ترتدي قميص نوم أبيض شفاف تحته كيلوت احمر ضيق يبرز كسها وطيزها اشد تفصيل وما اثار دهشتي أنها كانت لا ترتدي حمالة صدر وبزازها الكبيرة واضحة بشكل فاضح وكانت حلمات بزازها الوردية منتصبة تحت القميص ، بهذه الليلة كان منظرها شرموطة بشكل واضح ويبدو أنها كانت ممحونة لدرجة كبيرة ، فقالت لنا تصبحون على خير ودخلت غرفتها ، وبعد ساعة بدأنا بتنفيذ الخطة ، وأراد أن يدخل لغرفة أمي ، لكنني كنت في قمة محنتي فأوقفته ، وقلت له حبيبي بدي مصو قبل وهو لم ينطق بحرف ، وعندها نزلت على ركبي وهو جالس على الكنبة ، ووضعت يدي على زبه فوق ملابسه وشفاهي على شفاهه وبدأت احرك يدي على زبه الذي بدأ بالانتصاب ، فوقف علي وازال بنطاله وبقي بالوكسر وزبه الضخم منتصب تحته وانا يدي تسير على زبه الى ان ازلت البوكسر فبقي علي عاريا وبسرعة كبيرة دفع زبه في فمي حتى كدت اختنق وبدأت امصه وانا اتلوى تحته كالقحبة من اللذة وعلي يقول مص يا حلو مص يا شرموط هذا الزب رح يخرق كس امك العاهرة ، مصو منيح منشان تسمع صوت امك وهو داخل بكسها ، وانا ضليت مصو لحتى صار مثل الحديد وقلي خلص دورك واجا دور الشرموطة الي بالغرفة ، وبهاللحظة سحب زبو من فمي ودخل على غرفة امي وهو عاري وزبو منتصب ، كانت أمي نايمة على ظهرها بشكل مثير ، أمي كانت نازعة قميصها ونايمة بالكيلوت فقط لأنه كان ظنها أنو ما حدا رح يدخل غرفتها ، علي كان داخل ومليان شهوة على منظرها وانا لحقته على طرف السرير ، وبدون مقدمات نزع علي كيلوت امي وظهر كسها ، ااااه من كسها ، كان وردي اللون ونظيف ومنتفخ وهذا يمكن سببه الشهوة ، ومباشرة علي دخل زبه بكس أمي حتى وصل إلى امعائها و شفتاه على شفتاها وانا عاري جنبهن ومش مصدق الي شايفه ، وبمجرد دخول زب علي فاقت امي على هالمنظر ، زب فتى قد ابنها بكسها وابنها(انا) جنبها عبشوفها ، أمي بدأت تقاوم تحت علي وتبكي وعلي عبيدخل زبه ويخرجه من كسها وهي تقاومه حتى دفعته عنها ، وبقيت امي على السرير كما هي وهي لاتصدق ما يحدث ، قلها علي ، انا بعرف انك شرموطة وبدك تنتاكي ، وانا ساكت وامي تنظر الي ، واكمل علي ، ابنك حاسس فيكي وبشهوتك وعاجبو انك تنتاكي وتطفي نار شهوتك ، ابنك ديوث على لحمك يا كلبة وانا نكت ابنك اكثر من مرة لانه سالب وخول وديوث، وأمي لا زالت صامتة فقلت لها ، أمي انا اعشق أن انتاك وان اراكي شرموطة وعاهرة امامي ، كان منظرك كالقحبة بهذه الثياب، كسك يحتاج من يخترقه لانك متعطشة
واثناء كلامي عاد علي اليها وبدأ في مص شفاهها ولكن هذه المرة لم تبدي مقاومة وقالت لي ، يا كلب يا لوطي شوف لكان امك القحبة مع صديقك شو رح تعمل ودفعتني على الأرض ووضعت قدمها في فمي وقالت مص يا حمار مص يا كلب وبدأ علي يمص بزازها وهي تضع يدها على زبه وتقول اااه مشتهية الزب هذا الزب رح يفتح كسي ااااه وقد بدأت تتأوه وتتلوى من مص علي لبزازها وهي تزيد من التأوه وتدفع قدمها كلها في فمي ويا له من مذاق لقدمها البيضاء واظافرها المطلية باللون الاسود ومباشرة دفع علي امي تحته وزبه وصل في لحم كسها الى الاعماق فصرخت امي ااااخخ اااااه كسسي اااه وقدمها لا تزال في فمي وعلي قد عانق امي فشفتاه تمص حلماتها وزبه يدخل ويخرج بسرعة في كسها وامي تصرخ اااه ارحمني يا علي اااه نيك لبوتك نيك شرموطتك وانا في قمة اثارتي من لذة أقدام امي ومنظرها وهي تخون زوجها مع صديقي وامام نظري وهي تصرخ تحت زبه
وكان علي ينيكها بسرعة وهي تشده اليها من النشوة وعلي يقول انظر يا خول هذه امك كلبتي
شرفك تحت زبي انظر لكس العاهرة امك وهو عبيطلب زب صديقك وأمي يكاد يغمى عليها وتصرخ اكثر ااااه نيكني انت عشيقي ااااخ كسي محتاجك ااااه كمان اااخ حتى بدأت امي تنتفض تحت علي وتجلب ماء كسها وهنا علي قارب على القذف وأمي تقول ارجوك مش بكسي ااااه بحمل منك اااه لااااا عليييي ااااه وهنا علي التصق بها اكثر وبدأ يقذف شلالا من المني في كسها وهو يقول خذي يا قحبة احملي يا عاهرة وامي تقول لي اااه حبلني اااه امك قحبة يا عرص امك شرموطة وخرج علي زبه من كس امي وشدني إليه ودفع زبه بحلقي وانا الحس باقي سائله المنوي المختلط بشهوة امي وامي قد رفعت اقدامها وبدأت تلعب في المني بكسها وتضحك على منظري وانا في قمة نشوتي وبعد مدة اتضح أن امي حامل من علي وبعدها اجهضت الجنين خوفا من الفضيحة
أما علاقتنا انا وأمي وعلي فلازالت مستمرة وقد اصبحت عبدا لامي امص اقدامها وانضف احذيتها بلساني والحس لبن علي عن جسمها ووجهها وكان علي يزورنا كثيرا ليتناوب على نيكي ونيك امي وانا اديث على امي وعلى لحمها وأحيانا يبيت عندنا فيدخل علي وامي لوحدهما الى الغرفة وابقى خارجا انضف كيلوتات امي المتسخة واحذيتها بلساني واسمع صراخها وضحكاتها مع علي داخل الغرفة كل الليل.

Tuesday, August 04, 2020 09:07:21 AM قصص سكس PERMALINK COM(0)

مرحباً بكم جميعاً وهذه اول مشاركة لي
تحكي قصتي عن حياة واقعية لاشخاص يمرون يومياً امامي وامامك
اناس يمكن ان يكون من المستحيل توقع ميولهم الجنسي وربما لو عرفت اسرارهم لذهلت
القصة حقيقية 100٪


وعلى لسان راويها
اسمي حامد وعمري 20 سنة ادرس في احدى الجامعات العريقة في دولة عربية تتسم بالتحفظ الديني
طويل رياضي اشقر الشعر ملون العينان وجه رحب وشخصية قوية اعمل وادرس ومعتمد على نفسي في كل شيء
وبحكم دراستي وعملي كانت علاقات محدودة جداً مع الجنس الناعم
لم اكن اعرف نوعي الخاص من النساء لاني لم اجرب شيء منها بعد وكما تعلمون بعد التجارب ممكن ان تحب السمراء وتكره الشقراء
او العكس او ان تحب المرأة الثلاثينية او العشرينيه


سكس امهات عرب - سكس صعب - تحميل سكس صعب - سكس اغراء - افلام سكس سعودي - تحميل سكسي بنات - سكس امهات عائلي - سكس محارم اخوات - سكس الام وبنتها - ولد ينيك امه - سكس مع مرات ابوه - قصص سكس - صور سكس - صور سكس متحركة
لنرجع الى الوراء قليلاً في فترة المراهقة اشترى لي والدي هاتفاً نقالاً فيه بلوتوث وكامرا الى اخره من المواصفات وكما يعلم الجميع ان اي شاب يتوجه مباشرةً الى تحميل الافلام الجنسية
كنت املاء هاتفي بهذه الافلام وما لذ وطاب من اجسام واشكال واحلب زبري عليها
في يوم من الايام نسيت هاتفي في المنزل عندما عدت ووجدت ان احداً ما فتح الهاتف ورأى هذه الافلام
بعد عدة ايام اتت اختي الصغيرة وكان عمرها 12 عاما شقراء مليئة الصدر بيضاء ناصعة عندما تراها تقول انها امرأة وليست طفلة
دخلت الى غرفتي وكانت ترتدي عبائة سوداء تواري ما تحتها من انوثة
اطفأت النور وقالت الجو حار واريد ان انام في غرفتك الليلة
بحكم حبي الاخوي لها وكان سريري يتسع لشخصين جعلتها تنام قربي وكان الصيف حاراً جداً فقلت لها اني انام في ملابسي الداخلية فقط فقالت لا بأس انا ايضاً ولكن لا تخبر امي
فقامت وخلعت العباءة يا الهي انها لا ترتدي شيئاً سوى كلوت صغير جداً لا يداري اردافها الرشيقة والمنحوتة بشكل يعجز النحاتون عن ذلك
اما جسمها فكان متناسقاً شديد الرشاقة والجمال وبدون ستيان على ثدييها الجميلين كرمانتان واقفتان وحلماتهه شديدة التصلب وراحت تقفل باب الغرفة من الداخل
قمت انا ومزعت التيشيرت وبقيت بالبوكسر وكان زبري شديد التصلب وواضح الوقوف
هنا هي انتبهت عليه وقالت اريد ان اكلمك في موضوع
قلت لها تفضلي قالت لنتمدد في فراشك ونتكلم انسدلت انا وهيه انسدلت بجانبي وقالت لا بأس اذا كنت تريد ان تنام عارياً لان شاهدت الافلام التي في نقالك وانصدمت لاني لم ارى منها سابقاً واريد ان اعرف ماهي لاني عندما رايتها اقشعر جسمي واحسست بحرارة في ثديي وفي كوكو (قصدها كسها) فقلت لها ان هذا ما يفعله كل زوجين اثنين لينجبا الاطفال او ليتمتعا بوقتهما
فقالت اريد ان تعلمني


تحميل نيك عربي - صور سكس متحرك - تحميل سكسي - تنزيل سكس مصري - نيك محارم مصري - افلام نيج مترجم - نيك متحرك - نيك نساء - صور سكس - تحميل سكس - سكس حيوانات
قمت وخلعت البوكسر انذهلت من حجم زبري وقالت انه بحجم الازبار في هذه الافلام وضحكت بشرمطة
قلت لها تعالي الي حضني وحضنتها وقبلتها من شفتيها وهنا سمعت انعم تنهيدة ممكن ان اسمعها في حياتي كلها
وبدأت بتدليك جسمها بنعومة وتفريك صدرها وطيزها ثم نزلت الحس كسها حتى جاء ماء كسها في فمي وهي تنادي ااااااااه اهه اه اه اوي اوي ما هذا هذا الذي يحدث انا الحس كس اختي اختي التي كنا نلعب معاً عاريةً بي يدي تملأها شهوة كسها واتت لي عارية تبحث عن نيكة ممتعة
نزلت على زبري ترضعه وتمصه وانا اتاوه وضلت تمصه باحترافيه شديدة وقالت لي بالحرف الواحد سأكون شرموطتك طوال حياتي وانت ستكون قوادي وهذه اول مرة اسمعها تتفوه بهذه الالفاظ
بداءت ادهن شرجها بالفازالاين وابدأت افتح شرجها باصبع ثم اثنان ثم ادخلت راس زبري وهيه تتالم حتى نكتها وهيه تبكي وتضحك كالمجنونه وتصيح من فرط شهوتها اه اه اه حامد نيكني نيك اختك سارة نيكني اه اه اوي اوي كسي هايج وتفرك بكسها ويتدفق ماء شهوتها وهيه تنظر في عيني بكل جرأة وتقول لي قوادي نيكني ساجعل ازبار العالم في كسي جميعها سامص لبلد كامل اريد ان اكون شرموطة اريد ان تنيكني بشدة ويومياً حتى يهترئ كسي من كثر النيك وهنا انفجر زبري بماءه في طيزها بعد سماعي لكلماتها واحساس غريب بالغيرة عليها والشهوة لسماعها
وانتهت ليلتنا الحمراء بشلالات من الشهوة وذهبت الى غرتها ترقد بسلام بعد ليلة الصراحة الجنسية


بقيت انا واختي على هذه الحال الى ان اصبح عمري 20 عاما وانا طالب في الكلية تعرفت على فتاة شدني اليها نضراتها الجريئة وطيزها البارزة طويلة القامة 169 سم وصدر متوسط الحجم رشيقة القوام حسنة الوجه الذي يراها سيقول ملاك وليست فتاة......
انتهى الجزء الاول
اذا وجدت ردود وتشجيع ساكمل القصة علما انها حقيقية


تحميل سكسي - قصص سكس مصورة - نيك اخوات - سكس اخ واخته - تحميل سكسي اجنبي - مقاطع سكس حيوانات - افلام سكس عائلي - سكس حصان - سسكس حيوانات - موقع سكس محارم - قصص سكس محارم - صور سكس

Sunday, August 02, 2020 07:07:12 AM قصص سكس PERMALINK COM(0)

ملاحظة: القصة مستوحاة من احداث واقعية من احدى العائلات.


بلغت هذه الفتاة الجميلة فوق العشرين ولم تتزوج بعد. الناس صارو يقولون عنها عانس ولكن ابي الصارم ضل على موقفه ولم يزوجها فهي ابنته الكبيرة الوحيدة والجميلة وهو يرفض تزويجها بحجة ان الخاطبين لا يناسبونها.


هي فعلا كانت قمه في الجمال والانوثة. فتاة طولها وسط مربربه بيضاء جدا افخاذها عريضة قليلاً وطيزها كبير وصدرها كبير.


جسمها ناعم جدا جدا فهي في بداية العشرينات من عمرها.


تحميل سكس مشاهير - تنزيل سكس جماعي - مشاهدة نيك محارم - فيديو سكسي حيوانات - فيديوسكسي - تحميل سكسي عربي - افلامك سكس - سكسي رقص عربي - سكسي صعب وعنيف - سكسي اغتصاب محارم


امي مطلقة منذ عدة سنوات لذلك تعيش عند بيت اخوها وبسبب ذلك يعتمد ابي على ابنته الكبيرة في كل شيء, هي تطبخ له وتجهز فراشه وتخدمه وتنظف ثيابه والبيت وهذه الاشياء. الشي الوحيد الذي لم تفعله له حتى ذلك الوقت هو امتاعه في الفراش بجسمها الانثوي الجميل الذي يشتهيه كل زب .


في احدى ليالي الصيف الساخنة وعندما كنا ننام في الصالون وكانت اختي نائمة على بطنها بجانب فراش ابي في بيتنا الصغير المؤلف من غرفة ومطبخ وصالون فقط, جائها ابي من الخلف واخذها في حضنها وبدأ يفرك زبه الكبير على طيزها.


اختى طبعا بدأت تستيقظ وتقول « اه اه» وهنا ابي لم يتردد وامسكها بشدة اكثر وهو يفرك زبه على طيزها.


<ماذا تفعل يا ابي>?
هسسس, اسكتي ولا كلمة
<اتركني
-اسكتي ووضع يده على فمهما, ففهمت انه يجب عليها الصمت


بشكل او بآخر يبدو انها قررت الرضوخ له من شدة حبها له وبراءتها ولأنها مستعدة لفعل اي شيء من اجل سعادته.


هنا بدأ الأب المحروم ينزل سروال نومها ببطئ فظهرت أفخاذها الناعمة وطيزها وبدأ أبي يتلمس طيزها وأفخاذها الناعمة ويبوسها وهي تغمض عينيها ووجهها يبدو عليه الخجل والتوتر.


وضع يده على كسها وبدأ يمسكه بيده ويفركه بنعومة ثم شلحها الكلسان ولمس كسها البني المقوس الناعم بيده لأول مرة وشعر بالعسل على كسها.


لم يكن يعرف هل هذا عسل الشهوة أم انه افرازات من كسها ولكنه اعتبره طبعا كسل الشهوة.


فرك زبه الاسمر الطويل على كسها حتى امتلأ زبه عسلاً. ثم فتح طيزها قليلا وادخل زبه في فتحة طيزها دفعة واحدة وهي تصرخ صرخات وتنهيدات ممحونة ومكتومة لكنها يبدو أنها شعرت بالمتعة.


ظل يدخل زبه في طيز ابنته وفي نفس الوقت يمسك ثدييها او يمد رأسه ويمص حلمات صدرها الجميل الكبير.


ما هي الا دقائق والاب يقذف لبنه الساخن في عمق طيزها الابيض ويتركها متممدة على فراشها.


xnxn - سكس حيوانات - تحميل سكس - سكس محارم - افلام سكس حيوانات - تحميل افلام سكس - سكس امهات - قصص سكس محارم

Friday, July 31, 2020 20:39:06 PM قصص سكس PERMALINK COM(0)

في يوم من ايام الصيف كنت اناوزوجتي مخزنين بقات فياقرا خلانامقومين منبعدالعصر كنت مخزن وزوجتي جنبي اخذت الجوال وبدئت اراسل اصدقاء لي وزوجتي ضنت اننابين اشاهد مقاطع قالتلي وريني قلتلهاايش تشتي قالت منذي بتشاهدقلتلهاتشتي تشاهدي قالت ايوه قلتلهامتئكده اولابتضحكي علياقالت عادي و**** شفت بعيونهاشوق وحراره عرفت انزوجتي مولعه نار وراغبه تشاهدسكس علاطول قربت منهاوفتحتلهااول مقطع كانواثنين ينيكوواحده ثواني وغيرت مقطع ثاني قصدي اعرف ايش بيعجبهاعندمايعجبهامقطع عتقلي خلي هذا فكنت اخلي المقطع لحضات واغيره وكان اغلب القاطع دياثه وتحرر وتبادل زوجات وحيوانات ومقاطع اخري منكل نوع حتي سوالب وورعان المهم ضليت اقلب المقاطع بسرعه بنفسي اخليهاتقول خلي هذا منشان اعرف رغبتهاايش الي يعجبهاوعندتغييرالمقاطع شافت واحدبينيك واحده والثاني قاعدجنبهاويفحس زبه يعني دياثه كنت متعمد اتئخر بهذاالنوع مااغيره بسرعه لئني كنت مركزعلي هذاالنوع من المقاطع
المهم استمريت بلمشاهده وكلي شوق لمعرفة رغبتهاحول هذاالنوع نضرتلهاوقلت شوفي الذي بيشاهدهوزوحهاوالي بينيكهاصاحبهاايش رايش قالت امانه صدق قلت و**** صدق قالت خلينانشوفهم واصلناالمشاهده وغيرت مقطع ثاني وكانة الزوجه فوق الفحل والزوج خلف زوجته يشاهد زب الفحل يغوص بكس زوحته وكان زب الفحل يطلع من كس الزوجه ويقوم الزوح بمص زب الفحل ويرده بكس زوجته قلتلهاشوفي كيف الناس عايشين وادخلت يدي بين نهودهاجسمهامولع نار وذايبه نسيت اوصفلكم جسم مرتي/ مرتي عمرها25س بيضاطويله طيزهاكبيره ونهودهاكبار تمشي ويتهز طيزها ونهودها


صور سكس تهيج - سكس عائلي قديم - افلام سكسي خلفي - أفلام نيك - سكس منقبات - تحميل الافلام سكس
كلمنيشوفهاتمشي بشارع يعاكسهاويتمتي ينيكها المهم استمرينابلمشاهده واقتربنامن بعض احتضنتهاوتمصمصناوتبادلناالقات من فم بعضناوقلتلهامارايش بهذاالنيك بدي اشوف واحدينيك طيزش واستش ونهودش ادخل زبه طيزش بيدي قالت وتمصه بفمك تفاجئت من جرائتهافرحت فرح شديد وقلت امصه بفمي ادخله استش اجلس خلفكم اشاهدزبه بيظرطش قالت ياليت منين نلاقي واحدقلتلهاماتدخلي خلي الموضوع علياقالت كيف قلتلهامعي واحدصاحبي مايعرفش بس هوحق قحاب رافقته عدة مرات وكان يدي بنات للفنادق ويتصلبي وننيكهن جماعي قالت وايش قصدك قلتلهانروح اناواناي نسهربفندق معروف وبتصل بصاحبي وشاقله معي قحبه قالت وكيف قلتلهايجي نسهرسواوخلي الباقي لمايوصل قالت انت اخبرالمهم مايفضحناقلتلهاعليالاتقلقي كملناالنقاش واتصلت بصاحبي وكلمته ان معي قحبه رقم1 وحلوه وعمره ماناك واحده مثلها المهم انامانكتهاخليتهامولعه منشان لونكتهايمكن تغيركلامهاخليتهامولعه منشان تبقي راخيه مولعه وعلاطول خرجنامن البيت وركبناباص الي الفندق ونزلناحجزناغرفه مع بلكونه وحمام داخلي جلت اناوزوجتي ربع ساعه وصاحبي اتصل اعطيته العنوان لحضات ودق باب الغرفه وزوجتي خافت وحضنتني وجسمهايرتعش خوف ومحنه بس اناشديتهاوطمنتهاوفتحت لصاحبي وقلتله لاتعمل ايشي الاعندماااشرلك قلي تمام دخل وسلم عليهاوبس يدهاوكلمهابكلمات رخرخت عضامهااصلاصاحبي خبره يجلس النسوان زوجتي ضحكت له ودخل معهافي كلام وقعديتغزلبهاالمهم لماانسجمومع بعض صاحبي شاف زوجتي انسجمت معه قعدجنبهاوحط يده علي رقبتهاويده الثانيه بيد زوجتي وسحب يدهاوحطهاعلي زبه شفتهامنسجمه معه وماسحبة


الافلام سكس - افلامسكس - سسكس نسوانجي - الافلام النيك - صور سكس جذابة - سكسعربي


يدهامنزب صاحبي واوووشكله عينيكهاقبلي بينماانامانكتهابلبيت وكانت معي خطه عندوصول صاحابي للفندق يقعدبحاله وزوجتي بجانبي امازحهاوامسك نهودهاوكسهاامازحهاامامه وامص فمهالماتذوب وانيكهاامامه هذه كانت خطتي لاكن صاحبي خبيرتجليس. جلسهابطريقته فئعترتني غيره قويه وقمت من مكاني واخرجت نقودمنجيبي واعطيتهالصاحبي لغرض العشاوقلتله انزل ادلناعشاقال اناتاعب ومابدي عشايكفيني حبيبيتي انزل جيبلك عشاوحنانتعشابعدين اناوحبيبيتي وقلهاصح ياروحي وقرب منهاوباسهابوجههاوهي ساكنه قالت ايوه بعداونتعشاقصدهاهي وصاحبي وقالت انزل اكلك حاجه واووو بتكلمني زوحتي ونضرت لاعندي بكل وقاحه قصدهاتطردني تختلي معاعشيقهازادت الغيره فيني وفكرت اسحبهامنجنب صاحبي بعنف اخخخ كنت اشتي اضربهالتصرفهامعي بهذاالطريقه لاكن خفت صاحبي يعرف انهي مرتي غمزتهاتقوم منجنبه وتجي بجانبي لاكنهاتضاهرت انماشافت ولافهمت حاولت اغمزهاعدةمرات وهي تتجنب النضر


سكس حيوانات - تحميل افلام سكس - سكس محارم - صور سكس - قصص سكس محارم - تحميل افلام سكس


لاعندي واووووجلست مكاني وكلمتهابصوت تعالي جنبي قصدي عتخاف وتفهم انقدناغاثي وتجي ولاكن صاحبي حضنهاوقال خلني اشبع منهاوباس فمهاوتحاضنووزوجتي متجاوبه معه بكلشي خلسهاالطرحه ورماهاللئرض وهي ساكته تباوسووتمصمصوشوي وقام خلسهاالبالطوه ورماه جنب الطرحه زوجتي كانت لابسه شلحه قصيره وسروال ضاغط وصدرهاطالع كله مجردماخلسهاكان صاحبي قدخلس كل ثيابه دون الفنيله والسروال وطلع فوقهايفحرهاويمصهاوزبه مقوم كنت اشوف زبه يغوص بستهابس كان سروالهافوقهاالمهم سلمت امري وقعدت اتفرج وكلي غيره اقتل زوجتي ولاكني سيطرت علانفسي حيث وهذاكان رائي وطلبي هدئت نفسي وقاعداتفرج وهم يتمصمصووبيبوسوبعض خمس دقايق وخلسهاالشلحه وتمدد تحتهاوزوحتي فوقه وصديقي انزل سرواله وخلسه وانزل سروال زوجتي واووووشفت زبه موجه باب استعاوهي فوقه ماسك بخصرها وزبه يطاحس من باب استهالمايصل باب طيزهاوصاحبي حاول يمسكه بيده منشان يدخله بستهالاكن زوجتي كانت تمنعه عدة مرات تعجبت ليش زوجتي ماخلته يدخله بستهاوفجئه نضرت لي زوجتي وقالت هيادخله وقلبي دق ورجف منكلمتهاوماتراجعت قمت طوالي مسكت زبه بيدي وفحسته بمشافراستهاطلوع ونزول ودخلته وبدايعربهامارفضت طلبهاخفت يعرف انهي زوجتي وضل يعربهايمكن ربع ساعه وغيرووضع حيث زوجتي بكعت امامه مثل الكلبه وصاحبي جأمن وراهاومسك بخصرهاودخله بستهاوزوجتي كانت ترجع طيزهاللخلف تساعدزب نياكهاوبدئ يرهزهاحيث وزوجتي كانت ترهزوترقص بطيزهااول مره اشوفهاتنيك هكذاوصوت الصفق بعلااقتربت منهاوقلتلهاليشماخليتني انيكش اول قالت صاحبك مارضي ايش اسوي وزبي مشدودقوي مسكت براسهاوهي تتراقص مع زب نياكهاومصيت فمهاوقلت ياقحبه انتي قحبه بجد قالت ايوه وسوت تفال ليدهاومسكت زبي تفحسه وترهطلي وتقلي مرتك معربه ابسركيف زب صاحبك بست مرتك يامخنوث وزبي قذف لبنه وخفت يسمع صاحبي قلتلهااششش لايدري اننتي مرتي وهي شدتني نحوهاومصت فمي وقالت خله يعرف قلتلهالالاقالت ليش ايش الفرق يعرف اومايعرف قدبينينكي قدامك ماعدباقي قلت لالايمكن نقلع والقحبه ضحكت وقالت ايش الفرق لويعرف اننامرتك بس بصوت واضح وصاحبي قال كيف انتي مرته قالت ايوه مرته قلي اخس عليك ولاتقلي انمعك فرسه زي هذه ومخبيهاعلياتجمدالدم في عروقي من الصدمه وزوحتي القحبه اتخذتهافرصه تسيطرعلياتماماوقالت لعرابهاهياوانته لاتزيدبزنط علازوجي حبي قذاهوقلك ماباقي وتركت زبي لئنه ارتخي بعدماقذف لبنه وقامت وغيرت وضع حظيد تمددت ع ضهرهاورفعة الرجلهاوصاحبي عطفهن ودخلزبه بستهاويمص شفاتهاولسانهاوينيكهالمافضي بستهاوجلسوجنب بعض يضحكوويتمصمصووتفحس زبه بيدهااناكنت قدفضيت ماعداقدرانيكها والقحبه زوجتي كانت متعمده تجعل زبي يفضي منشان مااقدرانيكهاوتضهرعحزي امام صاحبي نضرت اليازوجتي وقالت مالك ماتقوم تعال اعربني احرجتني وماتت اعصابي وهي ضحكت وقالت شكلك تعبان بس صاحبي حاول يرضيني قال لالااناعارفلزوجش هوعراب قدعبناعدة نسوان بس شكله مل منش قالت وانت عتمل مني قلهاعمري ماامل منش من الان انتي عتشوفي قالت انافدال زبك و خلاهاطوبزت ووجههابحضني وطيزهاتجاهه وسواتفال لزبه ولطيزعا ودخله بطيزها وهي ضرطةوزوجتي شهقةوصاحت اح قلهامالش قلت يمكن وحعتهاوين دخلتزبك قلي بطيزمرتك وبدئ ينيكهاقلتله دلالاتعورهاقالت ماعليك خله يعرب كيفمابده بدئت اندمج مع الوضع ونسيت القهرمنزوجتي وتناسيته تماماوبدئت اتفاعل معهم وقلتله طيزهاعجبك قلي ايوه طيزمرتك ممحون والف بيشفط زبي شفط شكلهاكانت مركبه منقبل قالتله ايوه كانويركبوني بطيزي زملاي بلمدرسه وجيرانناقلتلهاكلامش صدق قالت ايوه يامخنوث ومسكت زبي تفحسه بيدهالاكن سحبت زبي مابدي افضي بدي انيكهاوقلتلهايعني قحبه مخنوثه ومركبه قالت ايوه مرتك قحبه ابسرزب صاحبك كيف خلاطيزي انادي فداله رجعت خلفهم ابسرزبه شفته منفوخ بيدخل ويخرج وهومشدود وعروقه منفخات وفتحةطيزهاتوسعة وكان يخرح زبه منطيزهاكامل ويرجعه بقوه لماتشهق وتقله ايوه اعربني وغيروضع جديدحيث قامت زوجتي حطةيداتهابلجدارورجعت طيزهاللخلف وصاحبي جامنخلفهامسك بخصرهاودخله بطيزهاوقعديمكن عشردقايق هكذاوغيروضع جديد تمددع بطنه وزوجتي ركبةفوق زبه مثل الفارس وطيزهايتراقص فوق زبه حضنتهامن الخلف ودخلت زبي بطيزعاوكان طيزهاواسع انزلق زبي بسرعه بطيزهاونكناهاحماعي لصباح
وانتضروقصه جديده

Friday, July 31, 2020 06:35:04 AM قصص سكس PERMALINK COM(0)
スポンサードリンク


この広告は一定期間更新がない場合に表示されます。
コンテンツの更新が行われると非表示に戻ります。
また、プレミアムユーザーになると常に非表示になります。