امي رجعت للبيت وانا كنت قاعد في الصالة .
امي : اهلين حبيبي شو خلص الموظف ؟
انا : أي خلص حبيبتي ، كيف كان يومك وشو عملتي ؟
امي : ولا شي رحت زرت بيت عمك عمر ، وقضيت اليوم مع مراته سميرة وتعشيت واجيت تعشيت حياتي والا اعمل لك عشا ؟
انا : لا اتعشيت حياتي ، يلا يدك شي ؟
امي . وين طالع ؟
انا : بدي اروح اسهر مع الشباب .
امي : اومتى ناوي ترجع ؟
انا : يمكن مع ال12 بالليل .
xnxx - قصص سكس - صور سكس - سكس - نيك ساخن - تنزيل نيك اجنبي - تنزيل سكس زوجات - تحميل نيك كساس - تحميل نيك جديد - صور سكس بنات - نيك ام كبيرة - سكس بيض - تحميل سكس سمينات - افلام نيك امهات .
امي : تمام .
وامي دخلت لغرفتها وانا طلعت من البيت رحت لقهوة ولما وصلت فتحت موبايلي وطلبت قهوة وشعلت سيجارة ، لما اجاني اشعار انه امي بتحكي مع حدا ع الوتس في الأول فكرتها مع تحكي مع منير وتقول له اني طلعت لحتى يجي يسهر معها ، بس اتصدمت لما شفت اسم الشخص "عمر " ، معقول يكون عمي اخ ابي الكبير ؟
وكانت فحوى الدردشة كالآتي :
شهيرة : حبيبي .
عمر : ايوة ي لبوتي ، ما شبعتيش من زبي والا أي؟ هههه .
شهيرة : وانا اقدر اشبع من زبك الكبير ي فحلي .
عمر : شو لابسة ي لبوة ؟
وامي بعتت صورة لعمر وهيا ع سريرها : عريانة ملط ، وامير راح يسهر مع رفقاته شو رايك تجي تونسني ؟
عمر : في الطريق ي لبوة .
وعمر قفل الدردشة وانا غيرت ع الكاميرا الي في الصالة واستنيت شوي وسمعت صوت الجرس بيرن وشفت امي طالعة من غرفتها مش لابسة الا كلوت فتلة اصفر ، بيبين طيزها البيضاء الكبيرة وبزازها البيض بيلعبوا بالهوا وبيترجوا وهيا بتمشي لحتى شافت من العين السحرية وفتحت الباب وشفت عمي عمر أخ ابي الكبير داخل على امي وسكر الباب ، وبدون مقدمات شفاف عمر نزلوا ع شفاف امي وبدا يبوس فيها ويمص لسانها وامي مسكت زبه الي عامل خيمة في البنطلون ويدين عمر مسكوا فلقات طيزها وبدا يلعب بيهم ويضربهم وبعدها ترك شفاف امي ونزل ع بزازها وبدأ يمص ويرضع بزازها ويعض حلماتها البنية الواقفة من شهوتها اللبوة .
امي : ااااه اممم مص بزازي حبيبي اوووووف مص بزاز مرة اخوك اللبوة ااااااه ويلي منك .
وشهيرة طلعت زب عمر من السروال وبدت تجلخ له ، وهو بيمص بزازها كبرت الشاشة ع زبه ولقيته قريب من زبي ، وبعدها امي نزلت ع ركبها وبدت ترضع زب عمر وتمص بيوضه وهو قلع ملابسه وصار عاري مع امي الي بترضع له زبه .
سكس - سكس نيك - قصص سكس - صور سكس - نسوانجي - سكساوي - سكس شراميط - تحميل سكس مصري - تحميل نيك ساخن - افلام نيك كساس - تنزيل افلام سكس - سكس زنوج .
عمر : ااااه مممم مصي زبي ي لبوة اوووووف ارضعي زبي ي شرموطتي ي متناكتي اااااه .
وعمر وطا شوي وضرب فلقات طيزها ، وزينب بتبلع زبه ولا اجدع بورن ستار ، وبعدها عمر وقف شهيرة عالحيط الي بالصالة وضرب فلقات طيزها وقلع لها الكلوت وبدا ياكل كسها من ورا .
شهيرة : اممممم اااااه كول كسي حبيبي اوووووف كول كس اللبوة مرة اخوك الخووووول اااااه .
وبعدها عمر وقف وراها وبدا يحك راس زبه ع شفاف كسها ، بيسخنها ويمحنها ع زبه .
شهيرة : دخل زبك حبيبي اووووف احححح دخله بقا كفاية تعزييب ااااااه .
عمر : قولي عايزة أي ي لبوة .
شهيرة : عايزة زبك في كسي ، عايزاك تفشخني وتريحني اوووووف اااااااه نكني ي ذكري نكنيييي.
وعمر دخل زبه كله في كسها وبدا ينيك فيها ويضرب فلقات طيزها .
شهيرة : ااه ااااه ااااااااه ويلي ويلي ويلي من زبك حبيبي اووووف نكني نكني ااااااه نيك قحبتك اااااه .
عمر : بتحبي لما افشخك ي متناكتي ي لبوتي اححح كسك زي الفرن ي لبوة .
شهيرة : ايوة ي سيدي انا لبوتك بس نكني وطفي ناري ااااه .
وعمر طلع زبه من كسها وشهيرة نزلت ع ركبها وبدت ترضع زبه وبيوضه وتذوق طعم كسها من على زب عمر .
عمر : يلا ي لبوة عايز اركبك ع سرير العرص اخويه هههههه .
شهيرة : امرك حبيبي .
وعمر رفع خديجة بين يديه ومشى بها لدار نومها ورماها عالسرير وشهيرة لفت ع يديها ورجليها زي الكلبة وبدت ترضع زب عمر وتمص بيوضه وهو بيلعب بطيزها وبيضربها ، وبعدها شهيرة عملت وضعية السجود واجا عمر رد زبه لكسها وبدا يركبها من ورا وينكها بسرعة وبقوة .
شهيرة : اااه ااااااااه ي كسي اوووف ويلي ويلي ويلي ااااااااه رح جيب رح جيب رح جيب ااااااه رح جيييييييييب !!!.
وشهيرة بدت ترجف قبل ما تجيب شهوتها ع زب عمر ، وبعدها عمر نام ع ظهره .
عمر : تعالي ي لبوة اقعدي ع زبي ي متناكة .
شهيرة : امرك ي فحلي .
واجت شهيرة قعدت ع زب عمر وبدت تنط ع زبه وهو بيمص بزازها .
شهيرة : اااه اااه اووووووف يخرب بيت زبك لك هذا زب رجل عمره 63 سنة يخرب بيتك هتفشخني اااااااااه .
عمر : قربت جيب ي لبوة عايزاهم فين ؟
شهيرة : جيب بكسي طفي نار كسي يخرب بيت زبرك املا كسي بلبنك ي ذكري اااااااه .
عمر : خذي لبني ي شرموطة ي متناكة .
وعمر فجر لبنه في عمق كس امي وبعدها امي نزلت من ع زب عمر وبدت تمص له زبه وتنظفه له بينما لبنه بيقطر من كسها .
عمر : يلا بكفيك ي لبوة .
شهيرة : كمان واحد ثاني حبيبي بترجاك .
عمر : ههههه لا بكفيك اليوم ي شرموطة لاني عارفك مش بتشبعي ي لبوة ي متناكة .
شهيرة : افففففف مثل ما بدك.
وعمر طلع من الغرفة عاري وراح للصالة اخذ ثيابه لبسهن وطلع وانا هذا كله عامل له تسجيل فيديو.
وانا بفكر : لكن بتتناك من عمر كمان ، معناها لما قالت انها راحت عند بيت عمي وانا بركب الكميرات اكيد عملوا حفلة ، بس انا عارف هعمل أي ههه .
وانا رجعت عالبيت وأول ما فتت رحت ع غرفة نوم امي لقيت الباب مفتوح وامي نايمة عارية لساتها مثل ما تركها عمر .
انا بهمس : رح خليك لبوة ليا انت وكل نسوان العيلة ي شرموطة هههه.
ورحت ع غرفتي قلعت ثيابي ودخلت سريري عاري ورغم انه زبي كان كثير واقف وكنت كثير ممحون بس ما قبلت اضرب عشرة لبكرا هههه ، ونمت وانا ممحون وبفكر شو مخبي لي بكرا.
ثاني يوم انا فقت قبل ما تجي امي تصحيني وفكرت شو رح اعمل باللبوة امي لما تصير لبوتي لقيت زبي وقف لحاله زبي الحديد (زبي طوله 22 سم) ولما سمعت امي بدق عالباب عملت حالي وشوي وامي دخلت غرفتي لابسة ترينج اسود وفانيله وامي اتسمرت بمكانها لما شافتني نايم عاري ، وضلت تبص لزبي ، وامي قربت مني وهيا بتهمس .
شهيرة : ويلي شو كبير اكبر من منير ومن عمر اووووف صرت ممحونة ع زب ابني هلأ امممم .
وجربت تشوف اذا انا نايم : امير حبيبي قوووم ، امير .
هلأ عملت حالي بفيق : امممم هلأ هقوم ي امي لحظات بس .
وامي قامت وطلعت من الغرفة بس قبل ما تطلع لقيتها طلعت تلفونها واخذت صورة لزبي ، وعرفت انها بدت تستوي بس ما استوتش.
انا بهمس : اوعدك ي لبوة قبل ما يخلص اليوم هتكوني بتنطي ع زبي ي شرموطة ههههههه .
سكس HD - قصص سكس - صور سكس - تنزيل نيك خلفي - تحميل نيك اخوات - تحميل سكس مساج - تحميل سكس خلفي - تنزيل سكس نسوان - تحميل مقاطع نيك - تنزيل سكس ءىءء .
COMMENT FORM